نجم مانشستر يونايتد “ماينو” يحصل على أول إستدعاء للمنتخب الإنجليزي

تلقى “كوبي ماينو” لاعب مانشستر يونايتد الشاب أول استدعاء له مع منتخب إنجلترا للمشاركة في المباراتين الوديتين المقبلتين أمام البرازيل وبلجيكا.

وظهر ماينو كواحد من ألمع نجوم مانشستر يونايتد الشباب في موسم رائع بالنسبة للاعب البالغ من العمر 18 عامًا، وتم تأسيس ماينو في خط وسط يونايتد بعد 20 مباراة رائعة هذا الموسم، وقد تمت مكافأته بالترقية إلى قائمة إنجلترا أثناء استعدادهم لكأس الأمم الأوروبية 2024.

وكان قد أنتقل ماينو إلى فريق جاريث ساوثجيت الأول بعد أن تم اختياره في البداية ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيانه: “تم استدعاء كوبي ماينو لأول مرة إلى منتخب إنجلترا الأول”، وفي المباريات الأخيرة قبل أن يعلن ساوثجيت قائمته لبطولة أوروبا في ألمانيا، ستواجه إنجلترا البرازيل في ويمبلي يوم السبت 23 مارس وتستضيف بلجيكا في 26 مارس.

سيحصل ماينو على فرصة للمطالبة بمقعده على متن الطائرة المتجهة إلى اليورو، حيث أن ساوثجيت معجب بالشاب منذ فترة طويلة، وفي حديثه خلال قرعة دوري الأمم الأوروبية في فبراير الماضي قال ساوثجيت: “ماينو إنه يؤدي بشكل رائع، لست متأكدًا من أنه سيكون بالضرورة لاعب خط وسط دفاعيًا، إنه لاعب تقدمي تمامًا لكنه بدأ بداية رائعة في مسيرته وسيكون من الجيد مراقبته بينما نمضي قدمًا”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن قميص منتخب إنجلترا لبطولة “يورو 2024”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P