ميسي يخرج عن صمته وينتقد قوات أمن البرازيل بعد أحداث ملعب ماراكانا

علق النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” أسطورة منتخب الأرجنتين على فوز منتخب بلاده ضد نظيره البرازيل بنتيجة 1/0 على ملعب “ماركانا” في الجولة السادسة من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

وقال ميسي في تصريحاتع لشبكة “TyC Sports 24”: “لقد رأينا كيف كانوا قوات الأمن يضربون الناس بالعصا كما حدث في نهائي الليبرتادوريس، أنه قمع الشعب مرة أخرى وكل منا كان يفكر في عائلته لذلك غادرنا حتى لنهدأ قليلاً، في البداية شعرت بعدم الراحة في ساقي وهذا لم يساعدني على الإحماء، ثم شعرت الآلام مرة أخرى في بداية المباراة ولكن تحاملت عليها، ولكنها ليست قوية وأتمنى أن أعود بشكل أفضل”.

وأضاف ليونيل ميسي: “عند الوصول لهذه النقطة تصبح كرة القدم أمر ثانوني، والأمور ربما كادت تصل لكارثة، عندما عاد الهدوء بعض الشيء للمدرجات توجهنا لغرف خلع الملابس للاطمئنان على عائلاتنا، والتأكد من سلامتهم ومن ثم العودة لاستكمال اللقاء”.

وأكمل ميسي: “هذه المجموعة من اللاعبين تواصل كتابة التاريخ، إنه لشيء رائع حقًا أن تفوز هنا في البرازيل، وكنا نعلم ان مثل هذه المباريات تحسم بتفاصيل صغيرة”، وعن العطلة قال: “سأبقى لفترة أطول قليلا في ميامي لأن الأطفال يذهبون للمدرسة هناك، ومن ثم سأذهب للأرجنتين وبعد ذلك سأبدأ التحضير قبل الموسم الجديد لمواجهة عام 2024 بكل قوة”.

إقرأ أيضاً.. الأرجنتين تفوز علي البرازيل بعد أحداث شغب في تصفيات كأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P