ملخص مباريات اليوم الحادي عشر من كأس العالم قطر 2022

أختتمت مباريات اليوم الحادي عشر في مونديال قطر 2022 والتي كانت ملئية بالإثارة والقوة في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلي 18 ديسمبر وسنقدم لكم ملخص لمباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022.

تونس وفرنسا:

حقق منتخب تونس فوزًا تاريخياً على نظيره فرنسا بنتيجة 1/0، حيث سجل هدف تونس الوحيد والفوز في اللقاء اللاعب وهبي الخرزي نجم نادي سانت إيتيان الفرنسي في الدقيقة 58 بعد مرور رائع من الدفاع الفرنسي ليسكنها بشكل رائع في شباك حارس الديوك.

أستراليا والدنمارك:

حجز منتخب أستراليا مقعده في دور الـ16 بعد تغلبه علي منتخب الدنمارك بنتيجة 1/0، حيث خطف هدفه الوحيد في الدقيقة 59 من عمر المباراة عن طريق لاعبه ماثيو ليكي، ليحافظوا من بعدها على تقدمهم على الرغم من المحاولات الدنماركية، وبهذا الفوز رفع منتخب أستراليا رصيده إلى 6 نقاط في المرتبة الثانية ليتأهل لدور ثمن النهائي.

السعودية والمكسيك:

ودع منتخب السعودية نهائيات كأس العالم بالخسارة أمام المنتخب المكسيكي، بنتيجة 1/2، حيث أستطاع منتخب المكسيك من خطف هدفين سريعين عبر هنري مارتن في الدقيقة 46، ثم أضاف اللاعب لويس شافيز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 52 من عمر المواجهة، وفي الوقت بدل من الضائع قلص المنتخب السعودي الفارق بهدف عن طريق اللاعب سالم الدوسري.

الأرجنتين وبولندا:

تأهل منتخب الأرجنتين الى ثمن نهائي كأس العالم بعد الفوز على نظيره البولندي بنتيجة 2/0، حيث شهدت المباراة إهدار ميسي لركلة جزاء لصالح الأرجنتين تصدي لها الحارس تشيزني، وفي الدقيقة 64 سجل المنتخب الأرجنتيني الهدف الأول عن طريق أليكسيس ماك اليستير في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 67 سجل المنتخب الأرجنتيني هدف ثاني عن طريق جوليان ألفاريز.

تذكير لمباريات اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022:

  • كندا × المغرب (المجموعة السادسة) – استاد (المدينة الثمامة) 6:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • كرواتيا × بلجيكا (المجموعة السادسة) – استاد (أحمد بن علي المونديالي) 6:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • كوستاريكا × ألمانيا (المجموعة الخامسة) استاد (البيت) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • اليابان × إسبانيا (المجموعة الخامسة) استاد (خليفة الدولي) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية

تابع جدول ترتيب دور المجموعات كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P