ملخص لأهم مباريات اليوم الثالث من كأس العالم قطر 2022

أختتمت مباريات اليوم في مونديال قطر 2022 والتي كانت ملئية بالإثارة والقوة في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر إلي 18 ديسمبر وسنقدم لكم ملخص لمباريات اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022.

الأرجنتين والسعودية:

الإحساس الكبير هذا الثلاثاء كان على ملعب “لوسيل” حينما جمعت منتخبي الأرجنتين أحد المرشحين لكأس العالم 2022، والذي بدأ البطولة بهزيمة في المجموعة الثالثة، وتفاجأ ليونيل ميسي أمام السعودية، حيث أن المباراة بدأت بشكل جيد مع منتخ التانجو مع افتتاح التسجيل عن طريق ميسي بضربة جزاء في الدقيقة العاشرة. وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور مع الصقور الخضر بتسجيل هدفين في الدقيقتين 48 و 53 على التوالي عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري.

تونس والدنمارك:

وعلى ملعب “المدينة التعليمية” فرض منتخب تونس التعادل السلبي أمام منتخب الدنمارك (0/0) في المجموعة الرابعة، وجاء هذا التعادل بالنسبة لنسور قرطاج بطعم الفوز، لقد مروا ببعض المراحل الجميلة والمثيرة خلال المباراة، لكن المسكاني والعيدوني والآخرون أخطأوا في اللحظات الأخيرة.

المكسيك وبولندا:

وفي المجموعة الثالثة وعلي ملعب “974”، قدمت المكسيك وبولندا عرضًا رائعاً خلال المباراة على الرغم من أن النتيجة في النهاية كانت تعادل سلبي، ولكن شهدت المباراة وتحديداً في الدقيقة 58  أتيحت الفرصة لفريق روبرت ليفاندوفسكي لأخذ زمام المبادرة عندما أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لكنه أضاعها وتصدي لها الحارس المكسيكي أوتشوا.

فرنسا وأستراليا:

وعلى ملعب “الجنوب” بالوكرة ، أكتسح منتخب فرنسا نظيره منتخب أستراليا بنتيجة (4/1) بفضل هدف رابيو وثنائية من جيرود وإنجاز من كيليان مبابي، وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الفرنسي جدول ترتيب المجموعة الرابع، برصيد 3 نقاط، بينما يبقى الفريق الأسترالي بدون أي نقاط في المركز الأخير.

تذكير لمباريات اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022:

  • كرواتيا × المغرب (المجموعة السادسة) – استاد (البيت) 1:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • ألمانيا × اليابان (المجموعة الخامسة) – استاد (خليفة الدولي) 4:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • إسبانيا × كوستاريكا (المجموعة الخامسة) استاد (الثمامة) 7:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • بلجيكا × كندا (المجموعة السادسة) استاد (أحمد بن علي) 10:00 مساءً بتوقيت السعودية

تابع جدول ترتيب دور المجموعات كأس العالم قطر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P