مدرب كوريا: أثق بقدرات فريقي أمام البرتغال وأعرف أنهم سيبذلون ما بوسعهم

تحدث المدرب البرتغالي “باولو بينتو” المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية عن مباراة منتخبه في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة البرتغال المصيرية بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة ​كأس العالم 2022​.

ومن المقرر أن بينتو سيكون في المدرجات بعد حصوله على بطاقة حمراء بعد خسارة كوريا الجنوبية أمام غانا في الجولة الماضية بسبب تلاسنه مع حكم اللقاء، وفقًا لقواعد الفيفا لن يسمح للمدرب البرتغالي بالتواصل مع مساعديه بأي شكل من الأشكال وانه سيشاهد المباراة في المدرجات وسيتولى مساعد بينتو  “سيرجيو كوستا” المسؤولية.

وقال باولو بينتو خلال مؤتمره الصحفي: “أن واثق من مساعدي وقدرتهم على القيام كل ما مطلوب واتخاذ القرارات وانه لن يكون هناك اي مشكلة، مواجهة البرتغال ستكون صعبة خاصة انها ستكون امام منافس قوي ومنظم، ولكن أنا أثق بقدرات فريقي أمام البرتغال وأعرف أنهم سيبذلون ما بوسعهم من اجل الفوز الذي يأهلهم الى دور الـ16 مع البرتغال”.

وأضاف مدرب كوريا في ختام تصريحاته: ” أنا فخور بتدريب هذا المنتخب بالرغم من الصعوبات التي واجهتهم في السنوات الماضية، اللاعبون قدموا أداء جيداً في تصفيات كأس العالم والذي بالنسبة له هذا كان ثمرة العمل الجماعي أنا حقاً أشعر بالفخر مهما كانت نتيجة الغد”.

إقرأ أيضاً.. مدرب أوروجواي: مواجهة غانا بالنسبة لنا هي مباراة تأهيلية حاسمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P