مدرب جنوب إفريقيا يوضح سبب إستبعاد بيرسي تاو من قائمة المنتخب

كشف المدرب البلجيكي “هوغو بروس” المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا عن سبب إستبعاد النجم “بيرسي تاو” جناح النادي الأهلي المصري من قائمة المنتخب خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس.

وقد شهدت قائمة منتخب جنوب إفريقيا إستبعاد بيرسي تاو تمهيداً لمواجهة أندورا والجزائر بطابع ودي خلال توقف شهر مارس الدولي، وكشف هوجو بروس عن سبب إستبعاد نجم الأهلي من قائمة البافانا بافانا، موضحًا أن القرار تم بالتنسيق مع اللاعب نفسه.

وقال هوغو بروس في مقابلة صحفية: “تحدثت مع بيرسي تاو بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية وكان محطم ذهنيًا بالفعل، كان يتعرض للكثير من الانتقادات”، وأشار مدرب من جنوب إفريقيا إلى أن استبعاده لم يكن منصفاً لكنه قال: “حسناً.. أنت تعلم أن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تؤدي إلى قتل شخص، رأيت ذلك وتحدثت معه واتفقت معه على هذه النقطة”.

وأضاف بروس: “ولكن كان عندي وعي بوجود مشكلة، لذلك اتصلت به بعد أسبوعين أو بعد أسبوع وتحدثنا مع بعضنا البعض، وأخبرته: “اسمع، لن أدعوك للمباريات الودية” ثم قال لا، لا، أريد أن أنضم إلى الفريق” فأجبت: “لا، لن تأتي، ابق في مصر حتى يعود كل شيء هادئًا مرة أخرى، لأنه إذا جئت لمباراة ودية ولعبت بشكل سيئ، ستتكرر نفس السيناريو”.

من المقرر أن يتنافس منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب أندورا في مباراتهم الودية الأولى خلال فترة التوقف الدولي القادمة في 21 مارس، قبل مواجهة منتخب الجزائر يوم 26 من الشهر في المباراة الودية الثانية لمنتخب البافانا بافانا.

إقرأ أيضاً.. مارسيل كولر يطلب رحيل “محمود متولي” عن الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P