مدرب إنجلترا يكشف موقف هاري كين من المشاركة في يورو 2024

صرح المدرب الإنجليزي “جاريث ساوثجيت” المدير الفني لمنتخب إنجلترا بأن القائد “هاري كين” قد تعافى من إصابته في الظهر ويستعد للمشاركة في بطولة أوروبا المقبلة.

وكان قد غاب هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني عن المباراتين الأخيرتين لفريقه في الدوري الألماني بسبب مشاكل تعرض لها في الظهر قبل الخسارة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين، ورغم ذلك أختار ساوثجيت ضم كين إلى قائمته الأولية لبطولة أوروبا التي ستقام بين 14 يونيو إلي 14 يوليو.

وقال ساوثجيت في تصريحاته: “تعافى كين بشكل كبير الآن وأعتقد أن قرار عدم إشراكه في المباراة الأخيرة كان صائباً، الإصابة بالظهر أمر شائع لكنها لا تثير قلقنا حالياً، قد يكون الأمر محبطًا بالنسبة له وأنا متأكد أنه يدرك الآراء المتداولة حول هذا. ومع ذلك فإن عشقه للتحديات ورغبته في مساعدة المنتخب لم تهتز وهو بالتأكيد يتطلع للمشاركة في بطولة أوروبا. لقد قام بواجبه بتسجيل الكثير من الأهداف وأعلم أن النادي راضي عما حقق”.

وسجل كين 44 هدفاً خلال 45 مباراة هذا الموسم مع النادي الألماني، لكنه لم يتمكن من مساعدة بايرن ميونيخ على الفوز بأي لقب لأول مرة منذ عام 2012، وستلعب إنجلترا مباراتين وديتين أمام البوسنة يوم الثالث من يونيو على ملعب سانت جيمس بارك وأمام آيسلندا يوم السابع من يونيو على استاد ويمبلي؛ بعدها سيتجهون للبطولة الأوروبية حيث وقعت القرعة الفريق ضمن مجموعة تضم صربيا والدنمارك وسلوفينيا.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال راشفورد على إستبعاده من قائمة إنجلترا في يورو 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P