مارادونا سيبقى الأفضل حتى لو فاز ليونيل ميسي بكأس العالم

يستمر الجدل حول الاسطورة “دييجو مارادونا” والنجم الحالي “ليونيل ميسي” في إثارة حماس مشجعي كرة القدم الأرجنتينية حيث سيلعب قائد منتخب التانجو نهائي كأس العالم ضد فرنسا بعد قليل.

ووفقًا للاعب السابق في نوتنغهام فورست وليفربول “ستان كوليمور” أن مارادونا سيظل أفضل لاعب أرجنتيني على الإطلاق حتى لو فاز ميسي بكأس العالم، هذا هو رأيه الذي تحول إلى المعلق الرياضي المرئي ستان كوليمور، الذي يعتقد أن مارادونا العظيم الراحل سيهبط كأفضل ما كان عليه لأنه لعب المباراة في وقت كان عليه فيه التغلب على اللياقة البدنية وهذا ليس موجودًا اليوم.

قال كوليمور في تصريحاته: “إذا فاز ميسي بكأس العالم اليوم، سيقول الناس إنه الأعظم على الإطلاق وأنا أفهم كيف ستدعم سيرته الذاتية ذلك، ميدالية الفائز بكأس العالم هي الكأس الوحيدة المفقودة من مسيرته وهي التي يعتبرها الكثيرون وكأنها تضع مارادونا جانبًا عند مناقشة الأفضل على الإطلاق”.

وأضاف كوليمور: “لكنني دائمًا ما أعود إلى حقيقة أن التغييرات التي طرأت على القواعد في العقد الماضي وأكثر قد سمحت لميسي بالازدهار بطريقة لم يكن لدى مارادونا من قبل، ولهذا السبب سيظل مارادونا هو الأفضل بالنسبة لي، لقد قاد بمفرده فريقًا متوسطيًا نسبيًا للأرجنتين للفوز بالمكسيك 1986، وبينما قد يقول البعض أن ميسي فعل الشيء نفسه إذا فاز في قطر ، إنها مباراة مختلفة الآن”.

إقرأ أيضاً.. رافا ماركيز يوجه رسالة إلي “ميسي” قبل مواجهة فرنسا بنهائي المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P