ماذا قال جيرو في حق المدرب المغربي “وليد الركراكي”؟

لقد تقابل المدرب المغربي “وليد الركراكي” المدير الفني لمنتخب المغرب مع المهاجم الفرنسي “أوليفييه جيرو” من جديد بعد هزيمة المغرب أمام فرنسا أمس الأربعاء في نصف نهائي مونديال 2022، وقد تبادلوا الأحضان في نهاية المباراة.

والأن لا يزال أحدهما لاعب كرة قدم والآخر أصبح مدربًا، تقاطع طريق أوليفييه جيرو ووليد الركراكي مرة أخرى خلال لقاء تاريخي بين فرنسا والمغرب في مونديال 2022، وكان مدرب المغرب ومهاجم المنتخب المغربي لفترة وجيزة زملاء في نادي غرونوبل الفرنسي ولعبوا معًا في مباراة ودية.

قبل المباراة وصف الركراكي جيرو بأنه لاعب مرن وأشاد بإنجازاته حيث قال: “أوليفييه لاعب مرن لقد كان الأمر معقدًا بالنسبة له منذ البداية  حتى في غرونوبل، لكنه لم يستسلم أبدًا، وخلال الفترة القصيرة التي أمضيتها معه  أستطيع أن أقول إنه ولد رائع ، وله قيم بالإضافة إلى قلب طيب مثل قلب أوليفييه أنا سعيد جدًا بما أنجزه”.

كما علق جيرو عن وليد الركراكي وما حققه في كأس العالم قطر 2022 حيث قال: “لقد هنأت الركراكي الرحلة التي قام بها رائعة، إنه شخص رائع ويستحق كل الثناء، لقد قدم منتخب المغرب بطولة كأس عالم رائعة، نعم أمس لعبنا مباراة رائعة ضد منافس عظيم مثل المغرب”.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد المغربي يقدم شكوي لدى الفيفا ضد طاقم تحكيم مباراة المغرب وفرنسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P