ليونيل ميسي يكشف عن 4 مرشحين للفوز بكأس العالم 2022

أختار قائد منتخب الأرجنتين “ليونيل ميسي” أربعة منتخبات يعتقد أنهم سيكونوا المرشحين للفوز بكأس العالم لكرة القدم 2022، والتي ستنتهي يوم 18 ديسمبر المقبل.

وقد سُئل ميسي عن المنتخبات التي يمكن أن تفوز بكأس العالم في قطر، وقد حدد أربع دول بما في ذلك منتخب بلاده، وفي تصريحاته قال: “الأرجنتين هي واحدة من المرشحين، الأرجنتين هي قوة قوية ودائما من بين الأفضل. كنا نعلم أننا أحد المرشحين، لكن كان علينا إثبات ذلك على أرض الملعب وأثبتنا ذلك مرة أخرى ضد أستراليا”.

وأضاف ميسي: “البرازيل تعمل بشكل جيد للغاية، على الرغم من الهزيمة أمام الكاميرون، فإنهم لا يزالون أحد المرشحين الكبار، كما أن فرنسا تعمل بشكل جيد، وإنجلترا منتخب يلعب بشكل جيد للغاية، وهذا واضح للغاية بشأن ما يفعلونه، ومن الصعب للغاية أخذ الكرة بعيدًا عنهم، لأنهم يسيطرون على الاستحواذ لفترة طويلة، وسيكون من الصعب التغلب عليهم”.

ومن المحتمل أن تواجه البرازيل البرازيل بطلة العالم خمس مرات الأرجنتين في دور نصف النهائي إذا وصل الفريقان إلى هناك، بالنسبة لميسي فمن المحتمل أن يكون هذا هو آخر ظهور له في كأس العالم، حيث يبلغ من العمر 35 عامًا الآن وفي نهاية مسيرته، والفوز بكأس العالم سيكون من شأنه أن يكون بمثابة الاسطورة الراحلة مارادونا.

إقرأ أيضاً.. أرنولد يشيد بأداء “ليونيل ميسي” في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P