كلينسمان يرد على انتقادات “غبية للغاية” بسبب طلب قميص

علق المدرب الألماني “يور[ن كلينسمان” المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية على الانتقادات الموجهة إليه وإلى نجله حارس المرمى بسبب رغبتهما في الحصول على قميص أحد لاعبي الخصم، واصفا الانتقادات الموجهة إليه بأنها “غبية تماما”.

وبحسب ما ورد فقد أتصل الأسطورة الألمانية بقائد منتخب ويلز “آرون رامسي” ليطلب قميصه بعد التعادل 0/0 في كارديف بين أصحاب الأرض وكوريا الجنوبية الأسبوع الماضي، وفي وقت لاحق صرح كابتن ومدرب منتخب ألمانيا السابق كلينسمان لوسائل الإعلام البريطانية أن ابنه جوناثان البالغ من العمر 26 عامًا ، وهو حارس مرمى فريق لوس أنجلوس جالاكسي، يريد القميص.

ومع تعرض كلينسمان لضغوط من المشجعين الكوريين الجنوبيين بعد المباراة الخامسة دون فوز، تعرض المدرب كل من الأب والابن لانتقادات بسبب هذه اللفتة، وقال كلينسمان بعد وصوله إلى كوريا الجنوبية في وقت متأخر يوم الخميس الماضي عقب الفوز 1/0 على السعودية في إنجلترا، وهو أول فوز له كمدرب: “لقد كان الأمر من أجل المعالج الفيزيائي لفريق ابني في لوس أنجلوس، ولأكون صادقا أنا لا أفهم لماذا قد يكون هذا سبباً لانتقاد شيء ما، لا أفهم ذلك لأن ابني تلقى تعليقات انتقادية على حسابه على إنستجرام، وهو أمر غبي تماماً”.

وعلى الرغم من فوزه على السعودية فإن كلينسمان يكافح من أجل كسب تأييد الجماهير الكورية ووسائل الإعلام المتشككة في تعيينه في فبراير الماضي بالإضافة إلى فوز واحد فقط في ست مباريات، وتعرض كلينسمان لانتقادات شديدة لفشله في الانتقال إلى كوريا الجنوبية من منزله في كاليفورنيا. وكان من المقرر أن يبقى في أوروبا نهاية هذا الأسبوع لمشاهدة اللاعبين الكوريين وهم يلعبون هناك لكنه غير خططه.

وردا على سؤال عن سبب التحول قال:: ” لأنك طلبت ذلك! “، سأل الاتحاد الكوري عما إذا كان من الممكن أن تأتي مع بقية الفريق لرؤيتك، لذلك قمت بذلك وسأذهب لمشاهدة مباراتين هنا ، لا توجد مشكلة”، وحاول كلينسمان طي صفحة بدايته السيئة في قيادة الفريق، وقال إن الفريق يبني بشكل جيد استعدادًا لكأس آسيا في قطر في الفترة من يناير إلى فبراير.

إقرأ أيضاً.. هذا ما قاله “يورجن كلوب” بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ولفرهامبتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P