كريستيانو رونالدو يستهدف تسجيل “900 هدف” خلال مسيرته

وضع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مهاجم نادي النصر السعودي هدفه وهو تسجيل (900 هدف) قبل إعلان اعتزاله، حيق سجل النجم البرتغالي بالفعل (876 هدفًا) بعد تسجيله ثنائية في مباراة البرتغال أمس الجمعة.

سجل كريستيانو رونالدو هدفين ليقود البرتغال للفوز 3-2 على سلوفاكيا في بورتو يوم الجمعة ليحجز مكانه في بطولة أمم أوروبا 2024. وسجل مهاجم النصر ركلة جزاء في الشوط الأول وسجل البرتغالي الهدف السابع في الشوط الثاني. فاز في سبع مباريات في المجموعة J.

وتحدث رونالدو اليوم من داخل معسكر منتخب البرتغال وقال: “أنا أستمتع باللحظة وهذا أمر جيد، أشعر أنني بحالة جيدة، جسدي يستجيب لما قدمته له في السنوات الأخيرة، وأنا سعيد سواء على مستوى المنتخب الوطني أو على مستوى النادي”.

وأضاف رونالدو: “على المستوى الشخصي، أنا سعيد للغاية بما قمت به، والآن علينا أن نستمر، لدينا بعض المباريات الإضافية”، وتحدى “خورخي نونو بينتو دا كوستا” رئيس ندب بورتو البرتغالي اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا لتسجيل 1000 هدف قبل اعتزاله، ومع ذلك قال رونالدو إن هدفه هو تسجيل 900 هدف قبل اعتزاله، وقد سجل بالفعل 876 هدفًا في مسيرته الكروية الاحترافية ويتبقي له 24 هدفاً ليحقق هدفه.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي قائمة اللاعبين الأكثر أجراً.. رونالدو يتفوق على ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P