فرديناند ينتقد ساوثجيت بسبب مركز فودين مع المنتخب الإنجليزي

أنتقد الأسطورة الإنجليزية “​ريو فرديناند​” مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق المدرب “جاريث ساوثجيت” المدير الفني الحالي لمنتخب إنجلترا​ بسبب مركز اللاعب “فيل فودين” جناح نادي مانشستر سيتي في مركز الجناح الأيمن.

ويري فرديناند أن ساوثجيت يجب أن يعتمد على فودين كصانع ألعاب ويبني استراتيجية الفريق حوله، ويرى أنه يمكنه أداء دور قوي في وسط الملعب مع منتخب إنجلترا، كما أوضح أن فودين قادر على اللعب في عدة مراكز، وأنه يمكن أن يتأقلم في الوسط. واستند إلى أداء فودين مع ناديه ليبرز أنه يستحق الاعتماد عليه في دور مركزي.

وقال ريو فرديناند​ في برنامجه على YouTube: “إذا كان فودين يلعب في مركز الوسط لمنتخب إنجلترا، فسيكون هذا هو الجزء الأقوى في هذا الفريق، وعندما يلعب جنبًا إلى جنب مع شخص مثل بيلينجهام، سيجدون طريقة لإنجاح ذلك هم وديكلان رايس”.

وأضاف فرديناند: “إن وضعه على اليسار بمفرده معزولًا نصف الوقت  أو اليمين لن يدخله في أجواء اللعبة، ما رأيناه هذا العام، في السيتي، هو وجوده في المناطق المركزية حيث يشارك في نبض اللعبة باستمرار، أنا أفكر فقط كمدرب، إذا كنت ترى ذلك، فكيف لا يترجم ذلك مثلما يفعل مع فريقه”.

إقرأ أيضاً.. رسالة تهديد لعائلة دي ماريا في الأرجنتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P