فان دايك يشيد بـ ليونيل ميسي لكنه يقول إنهم “غير قلقين” بشأنه

أكد النجم الهولندي “فيرجيل فان دايك” مدافع نادي ليفربول ومنتخب هولندا في مؤتمر صحفي أن هولندا ليس لديها “خطة” محددة لإيقاف ليونيل ميسي في ربع نهائي المونديال ضد الأرجنتين.

وأشاد فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا برمز الأرجنتين ليونيل ميسي لكنه زعم أن فريقه غير قلق منه قبل ربع نهائي كأس العالم، وقد حسم منتخب “لويس فان خال” مكانه في ربع النهائي بفوز مثير 3/1 على الولايات المتحدة الأمريكية في دور الـ16، وفي هذه الأثناء فاز منتخب الأرجنتين على أستراليا 2/1 لتأكيد لقاء مع هولندا يوم الجمعة 9 ديسمبر القادم.

وقال فان دايك في تصريحاته: “ميسي أحد أفضل اللاعبين في كل العصور. لقد فعل ذلك لسنوات عديدة، نحن نستعد للفوز على الأرجنتين، ومن الواضح أننا نعرف مدى ضخامة النجاح الذي حققه ميسي على مر السنين، لكن الأمر لا يتعلق بي أو ضد هولندا، أو ضد ميسي إنه يتعلق بهولندا ضد الأرجنتين”.

وأضاف فان دايك: “لسنا قلقين لكننا حذرون مما يمكن أن تقدمه الأرجنتين للمباراة، إنهم منتخب رائع مع لاعبين رائعين، وعلينا أن نقدم أداءً جيدًا في جميع أقسام المباراة، وعلينا أن نكون جيدين جدًا في جميع مراكز الملعب، لذا علينا الإستعداد جيدا لهذه المباراة”.

إقرأ أيضاً.. ناثان آكي يحذر من لاعبًا غير “ميسي” سيكون من الصعب مراقبته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P