فان دايك: غياب “ساديو ماني” يضعف كأس العالم

أُستبعد النجم السنغالي “ساديو ماني” لاعب نادي بايرن ميونيخ من المشاركة في البطولة في قطر مع منتخب بلاده في وقت متأخر من أمس الخميس بعد إصابة الركبة التي تعرض لها في الدوري الألماني وأكد الأطباء بعد الفحوصات أنه لن يشارك بالمونديال حيث يحتاج لعدة أشهر.

وقد عانى ماني من اللعب في الدوري الألماني لنادي بايرن ميونيخ الجديد في وقت سابق من هذا الشهر، وقالوا إن تعافيه يستغرق عدة أشهر، وكان ماني زميل فان ديك في فريق ليفربول حتى نهاية الموسم الماضي، وكان الثنائي على استعداد لم الشمل على أرض الملعب حيث ستكون هناك مواجهة بين هولندا والسنغال في أولي جولاتهم بكأس العالم على ملعب “الثمامة”.

وقال فان ديك  عن إستبعاد ماني: ” أنا آسف جدًا لأن ساديو ماني سيغيب عن المباراة ضدنا لأن كأس العالم هذه تستحق ببساطة أفضل اللاعبين، وساديو واحد منهم، ماني من الطراز العالمي ، وغيابه يضعف كأس العالم، إنه صديقي وسأفتقده”.

وعن المرشحين قال مدافع ليفربول: “بالنسبة لي الأرجنتين والبرازيل وفرنسا هم الفرق المرشحة للتويج باللقب، حيث أن البرازيليون موجودون دائمًا، والأرجنتينيون أقوياء، والفرنسيون لديهم تشكيلة رائعة، وأيضاً نحن لدينا مجموعة جيدة لدينا مدرب ذو خبرة كبيرة، لكن قبل كل شيء لدينا روح الفريق”.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد وجود رشوة قطرية للاعبي الإكوادور لخسارة المباراة الأولى بالمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P