طرح قمصان “ليونيل ميسي” الذي شارك بها في كأس العالم للبيع بمزاد علني

كشفت دار “Sotheby’s” الخاصة بالمزادات عن طرح قمصان النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الذي كان يرتديها في النهائي ونصف النهائي وربع النهائي ودور الـ16 وإثنتين من مباريات دور المجموعات في كأس العالم عام 2022 في قطر.

وفي مثل هذا اليوم قبل سنة 20 نوفمبر 2022 تحولت أنظار العالم إلى قطر استعداداً لانطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وكان قد توج منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022 بعدما تغلبت على فرنسا في المباراة النهائية بعد مباراة ماراثونية امتدت لأربعة أشواط ثم ركلات ترجيح.

وبحسب دار “Sotheby’s” للمزادات فإنه من المقرر أن يفتتح المزاد الخاص عبر الإنترنت يوم 30 نوفمبر وسيستمر حتى 14 ديسمبر في الولايات المتحدة لبيع القمصان الـ6 التي ارتبطت ارتباطاً وثيقاً برحلة ميسي كأفضل لاعب على الإطلاق، والذي يعد مناسبة كبيرة في تاريخ المزادات، إذ يوفر للجمهور وهواة جمع المقتنيات تواصلاً مع إنجاز ميسي المونديالي.

والجدير بالذكر أن الرقم القياسي الحالي لأحد قمصان ميسي هو (360 ألف جنيه إسترليني) حيث ارتداه في مباراة الكلاسيكو عام 2017 بين ريال مدريد وبرشلونة والتي سجل فيها هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع في سانتياحو برنابيو.

إقرأ أيضاً.. موستوفوي يهاجم الأرجنتين: “لو لم يكن ميسي موجوداً لما فازت بكأس العالم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P