شوهد رونالدو وهو يرتدي ساعة فاخرة ونادرة تبلغ قيمتها “920 ألف دولار”

عاد النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى معسكر منتخب البرتغال لخوض مباراتي تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” ضد سلوفاكيا يوم (8 سبتمبر) ولوكسمبورغ يوم (11 سبتمبر).

وقد شوهد رونالدو وهو يرتدي ساعة فاخرة نادرة تبلغ قيمتها (920 ألف دولار)، حيث أن هذه الساعة إصدارها محدود من ماركة “Caviar Tourbillon Blue Sapphire” من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، ويتوفر منها 18 إصدارًا فقط في جميع أنحاء العالم.

وتتألف العلبة والطقم من 232 قطعة من الياقوت الأزرق بقطع باغيت،. وميناء الساعة مرصّع بـ 140 قطعة من الياقوت الأزرق غير المرئي بقطع باغيت، وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 سنوات للعثور على الأحجار المناسبة واللون المطابق تمامًا، ويبلغ سعر التجزئة للساعة (920 ألف دولار).

كما ذكر موقع “insaneluxurylife” في منشور على موقع “إنستجرام”: “كريستيانو قبل المباريات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024 القادمة يرتدي “Caviar Tourbillon Blue Sapphire” من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، إصدار محدود، العلبة مرصعة بـ 232 حجر ياقوت أزرق مقطوع على شكل باغيت، والتاج مرصع بـ 16 حجر ياقوت أزرق مقطوع على شكل باغيت، وياقوت أزرق مقطوع على شكل وردة، في حين أن الميناء مرصع بشكل غير مرئي بـ 140 حجر ياقوت أزرق مقطوع على شكل باغيت”.

وفي الوقت نفسه يأمل رونالدو في الاستمرار من حيث توقف مع البرتغال في آخر مباراة دولية له، حيث حقق الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات رقمه القياسي في الظهور الدولي رقم 200 بهدفه رقم 123، وسجل هدف الفوز مع منتخب بلاده 1/0 على أيسلندا في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 في يونيو الماضي.

إقرأ أيضاً.. ألتراس إشبيلية: سيرجيو راموس لن يحظي بدعمنا ومن وقع معه “لا يفهم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P