سيرجيو راموس يحلم بالعودة لمنتخب إسبانيا في “يورو 2024”

لم يتم استدعاء “سيرجيو راموس” قلب الدفاع الإسباني المخضرم لفريقه الوطني منذ عام 2021، لكن هذا لم يمنعه من استهداف أن يتم اختياره لما ستكون بطولة أوروبا الرابعة له، بعد أن غاب عن البطولة الأخيرة.

ويقترب سيرجيو راموس من عمر الـ 38 عامًا، ويحلم ببطولة أمم أوروبا 2024، يقف المدافع المخضرم الذي تزينت مسيرته بالأوسمة واللحظات المحورية، على أعتاب إنجاز مهم آخر مع اقتراب عيد ميلاده الثامن والثلاثين في مارس القادم، وبعد عودته إلى إشبيلية، النادي الذي بدأ فيه رحلته الاحترافية الصيف الماضي أعاد راموس ترسيخ نفسه بسرعة كشخصية لا غنى عنها على أرض الملعب.

وكانت مساهماته فعالة في فوز إشبيلية الأخير 1/0 على أتلتيكو مدريد، وهو الفوز الذي لم يؤكد براعته الدائمة فحسب، بل أعاد أيضًا إشعال تطلعاته للواجب الدولي مع إسبانيا في بطولة أمم أوروبا 2024، كما تواجد المدرب “لويس دي لا فوينتي” المدير الفني لمنتخب الإسباني في ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ليشهد شخصيًا الجولة 24 من الدوري الإسباني وهذا أضاف حبكة فرعية مثيرة للاهتمام لطموحات راموس.

وقال راموس في تصريحاته: “أرسل له تحياتي. أنا سعيد لأن المدرب جاء لرؤيتنا. كإسباني، يمتلك المدرب تنوعًا هائلاً من اللاعبين وسيواجه خيارات صعبة، لكن جميع الإسبان يعملون ويلعبون دائمًا مع الفريق، طموح الذهاب إلى المنتخب الوطني، الأمر متروك للمدرب لاتخاذ القرار”.

وإذا تم إدراج راموس المحتمل في قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في يورو 2024 فهذا لن يمثل ظهوره الرابع في البطولة فحسب، بل سيكون أيضًا بمثابة شهادة على طول عمره ومرونته الرائعة في رياضة يطغى فيها الشباب غالبًا على الخبرة، وهذا يؤكد تطلعات راموس على الدور الذي لا يقدر بثمن الذي يلعبه التصميم والمهارة والقيادة على أعلى مستويات كرة القدم.

إقرأ أيضاً.. ماذا لو حصل حارس المرمى على بطاقة زرقاء؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P