سكالوني: سنحاول الفوز علي فرنسا دون الوصول إلى الركلات الترجيحية

تحدث المدرب الأرجنتيني “ليونيل سكالوني” المدير الفني لمنتخب الأرجنتين خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمواجهة فرنسا والتي ستقام غداً في نهائي كأس العالم 2022.

وقال سكالوني خلال مؤتمره الصحفي: “أعتقد أن مباراة الغد ستكون عبارة عن جهد جماعي أكثر من الفردي، ومبابي لاعب رائع ولكن فرنسا تمتلك العديد من اللاعبين الرائعين، وجميعهم سيلعبون سوياً، وهو لا يزال صغيراً في السن وسيكون أمامه العديد من الأشياء في المستقبل”.

وأضاف سكالوني: “قلت مسبقاً أنني أحلم مثل كل الأشخاص في الأرجنتين بتحقيق المونديال، وخضنا رحلة طويلة للوصول إلى هذا النهائي، ونريد أن نستمتع بما حققناه، لدينا لاعبون في هذا الفريق يشعرون بأنهم جزء من هذه البطولة، وجميع اللاعبين ساهموا في وصولنا إلى هذه المرحلة، هذه مباراة عظيمة ويجب أن نستغل كل لحظة قبل خوض مباراة الغد”.

وواصل سكالوني: “سنحاول الفوز علي فرنسا دون الوصول إلى الركلات الترجيحية، قدمنا العديد من اللاعبين الذين يستحقون ارتداء قميص الأرجنتين، وثقتنا لم تتزعزع بعد كأس العالم 2018، وثقتنا زادت بعد الفوز بكوبا أمريكا، وهذا أعظم إنجاز قدمناه، نحن نتميز بمجموعة من اللاعبين الرائعين، ولن يكون للاعب واحد فقط الدور في تحديد مسار المباراة”.

إقرأ أيضاً.. عثمان ديمبلي يشيد بـ “ميسي” قبل نهائي كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P