ساديو ماني يتحدث عن فرص السنغال في الدفاع عن لقب كأس الأمم الأفريقية

يعتقد النجم السنغالي “ساديو ماني” مهاجم نادي النصر السعودي وقائد منتخب السنغال أن بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 ستكون الأصعب مقارنة بالنسخ السابقة.

قائد منتخب أسود التيرانجا تحدث لموقع الكاف عن فرص منتخب بلاده في الدفاع عن اللقب وما سيعنيه هذا الإنجاز له ولبلده، ومن المقرر أن تلعب السنغال في ما اعتبره الكثيرون مجموعة الموت حيث ستواجه الكاميرون وغينيا وغامبيا في المجموعة الثالثة.

وقال ماني في تصريحاته: “نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً ولكننا سنكون هناك لبذل قصارى جهدنا ومحاولة اجتياز كل جولة، ونتوقع منافسة قوية، وستكون هذه المسابقة من أقوى البطولات منذ أن بدأت اللعب فيها لأن جميع الدول الكبرى موجودة هنا وكل منها لديها أهدافها، لكننا سنرى ما سيحدث”.

وعند سؤاله عما سيعنيه بالنسبة له شخصياً رفع اللقب على التوالي قال النجم البالغ من العمر 31 عاماً: “أولاً الفوز بكأس الأمم الأفريقية كان أفضل لقب فزت به في حياتي، والقدوم للقيام بذلك مرة أخرى سيكون إنجازًا مميزًا وكبيرًا، لقد كان اللعب في هذه البطولة حلمًا منذ أن كنت طفلاً وسنبذل قصارى جهدنا، والفوز بكأس الأمم الأفريقية سيكون له تأثير كبير على كرة القدم لدينا لأننا فزنا بجميع الفئات الأخرى وهو أمر رائع بالنسبة لبلادنا”.

ومن المقرر أن تبدأ السنغال حملة الدفاع عن لقبها بمواجهة غامبيا يوم الاثنين 15 يناير، ثم سيواجه الكاميرون يوم الخميس 18 يناير، ويختتم الفريق مشواره في المجموعة الثالثة بمواجهة غينيا يوم الأربعاء 23 يناير، وستقام جميع مبارياتهم على ملعب ستاد “تشارلز كونان باني” في ياموسوكرو والذي سيستضيف أيضًا دور الـ16 وربع نهائي المسابقة.

إقرأ أيضاً.. المهاجم الجزائري أمين الجويري يغيب عن كأس أمم الأفريقية 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P