رينارد: سنلعب مباراة المكسيك من أجل الفوز و كتابة التاريخ من جديد

تحدث المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” المدير الفني لمنتخب السعودية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب المكسيك ضمن منافسات فى الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات فى كأس العالم 2022.

وقال رينارد خلال مؤتمره الصحفي: “سنلعب مباراة المكسيك من أجل الفوز و كتابة التاريخ من جديد وتكرار إنجاز الصعود إلى دور الـ16 من كأس العالم 1994 بعد غياب 28 عاما، إني اتفق مع لاعبي المكسيك، المباراة حياة أو موت، ولكن نريد أن نكون نحن من نبقي على قيد الحياة بعد المباراة ونحصل على فرصة التأهل”.

وأضاف رينارد: “نحن نفتقد لـ ياسر الشهراني وعبدالاله المالكي وسلمان الفرج ومحمد البريك انهم لاعبين مهمين ولكن لدينا 26 لاعبا، ويجب أن نكون جاهزين وأقوياء وغدًا مباراة مهمة ويوم هام لنا، ويجب أن نرى كل الاحتمالات للتأهل، ولكن الأهم هو التأهل، لدينا مجموعة قوية ويجب أن نعبر، ولكن سأكون سعيد اذا تأهلنا”.

وأكمل رينارد: “حديثي مع اللاعبين بين الشوطين في مباراة الأرجنتين، لقد قلت للمصورين بأن ياخذون دقيقة واحدة وكنت محظوظ لأننا انتصرنا أمام الأرجنتين، ولكن في فترتي التدريبية في بعض الأحيان قد لا تنجح الكلمات التحفيزية في بعض المباريات، هذه ثالث اهم مباراة في تاريخي التدريبي، بعد النهائيات الافريقية التي دربت بها”.

إقرأ أيضاً.. تعرف على بديل “المالكي” في مواجهة السعودية والمكسيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P