رياض محرز وسبعة نجوم جزائريون سيعتزلون

الجزائر تفشل مرة أخرى في دور المجموعات بكأس إفريقيا، ويغادر الثعالب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 ومن المتوقع أن يعتزل العديد من النجوم دوليًا.

ووصلت الصاعقة مساء أمس الثلاثاء بفوز موريتانيا على الجزائر بنتيجة 1/0، وفي هذه المباراة ورغم السيطرة الجزائرية إلا أنها تبقى عقيمة، موريتانيا اعتمدت استراتيجية إعادة تنظيم صفوفها واعتمدت على الهجمات المرتدة، وهو التكتيك الذي أتى بثماره حيث تمكنت من افتتاح التسجيل من ركلة ركنية، المرابطون بدلاً من الاحتفال بانتصار بسيط، حصلوا على تأهل تاريخي لهم.

وخرجت الجزائر مرة أخرى من كأس الأمم الإفريقية من الباب الخلفي، بعد أن لم تفز بأي مباراة منذ تتويجها عام 2019 في المسابقة القارية، وبعد الإقصاء المفاجئ للجزائر قد يعلن العديد من اللاعبين، بما في ذلك رياض محرز اعتزالهم الدولي، حيث يفكر العديد من اللاعبين الجزائريين الدوليين في الاعتزال بعد فشل الثعالب في كأس الأمم الإفريقية.

ومن بين اللاعبين الذين قد يتم إعلان إعتزالهم هم: (رياض محرز، إسلام سليماني، عيسى مندي، رايس مبولحي، سفيان فيجولي ، نبيل بن طالب، بغداد بونجاح، ويوسف بلايلي)، ربما تكون هذه نهاية حقبة بالنسبة للمنتخب الجزائري، ويعتقد أن العديد من النجوم قد انتهوا ببساطة، حيث أن العديد من اللاعبين في الفريق أصبحوا الآن في تراجع.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال جمال بلماضي عن خروج الجزائر المبكر من كأس أمم أفريقيا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P