رومان سايس يحدد أهداف المغرب في كأس الأمم الأفريقية 2023

قال المدافع المغربي “رومان سايس” إن المنتخب قد وضع أهدافًا عالية لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 التي ستنطلق يوم السبت 13 يناير القادم.

وكان أسود الأطلس أول من وصل إلى كوت ديفوار يوم الأحد 7 يناير حيث هبطوا في أبيدجان قبل أن يغادروا إلى سان بيدرو حيث سيلعبون في المجموعة السادسة التي تضم الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا، وبعد الانتهاء التاريخي من نصف نهائي كأس العالم 2022، يتطلع أسود الأطلس إلى تحقيق لقب بطولة أمم إفريقيا للمرة الثانية منذ رفع اللقب آخر مرة في 1976.

وفي حديث حصري لموقع “CAFOnline” من سان بيدرو قال سايس الذي يلعب في الدوري السعودي للمحترفين لنادي الشباب: “لقد وضعنا أهدافًا عالية لأنفسنا، نريد أن نخوض بطولة أمم أفريقية كبيرة، نحن نعلم أن الجميع ينتظرنا الآن بعد نهائيات كأس العالم 2022، وعلينا مسؤولية كبيرة للقيام بعمل جيد”.

وأضاف سايس: “لذلك نريد أن نقيم منافسة كبيرة للمغرب وأن نجعل كل من يتابعنا فخوراً، لقد وصلنا مبكرًا جدًا للتأقلم مع الطقس هنا، نحن نستعد بشكل جيد للغاية، ونحن نعلم أن المنافسة ستبدأ قريباً، ولا يزال أمامنا بضعة أيام لتوضيح التفاصيل قبل الانطلاقة، خطتنا هي البقاء في كوت ديفوار لأطول فترة ممكنة والوصول إلى النهائي”.

وأكمل سايس: “نجاح المغرب في كأس الأمم الأفريقية يعني الذهاب إلى أقصى حد ممكن وهذا يعني الوصول إلى نهاية البطولة، عندما نبدأ البطولة، علينا أن نذهب إلى أبعد ما يمكن، وأبعد ما يمكن هو النهائي. سنركز على مباريات المجموعة، وسنتجاوز المجموعات ثم سنتعامل مع كل مباراة على حدة بمجرد تحقيق هذا الهدف الأول، الهدف هو البقاء في كوت ديفوار لفترة طويلة”.

إقرأ أيضاً.. أفضل 10 لاعبين أفارقة شاركوا في تاريخ كأس الأمم الأفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P