رسمياً.. نجم بايرن ميونيخ يرفض منتخب إنجلترا ويعلن تمثيل المنتخب الألماني

فضل اللاعب الشاب “جمال موسيالا” لاعب وسط بايرن ميونيخ بطل أوروبا تمثيل منتخب ألمانيا بدلا من انجلترا بعد أن أصبح الثلاثاء أصغر لاعب يسجل لفريقه الألماني في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

جمال موسيالا أختار ألمانيا وهو في عمر الـ17 عاماً بعدما أصبح من اللاعبين المميزين في العملاق البافاري وحصل على ثقة المدرب هانزي فليك وهاجرت عائلته إلى إنجلترا ونشأ في الأراضي الإنجليزية وتدرب أولاً في نيو مالدن ثم في كرويدون وخلال ذلك الوقت تم اختياره ضمن فئات منتخب شباب انجلترا الذين اعتبروه منذ البداية أحد أعظم نجومه الواعدين.

وقال موسيالا في تصريحاته: “فضلت الاستماع الى مشاعري وأشعر بأن هذا القرار صحيح 100% لدي قلب لألمانيا وقلب لإنجلترا سيتسمر الاثنان بالخفقان بدأت ممارسة كرة القدم في ألمانيا لكني نشأت في إنجلترا ولدي العديد من الأصدقاء هناك وفكرت كثيرا بهذا الأمر لم يكن قرارا سهلا واخترت ألمانيا وشعرت أن هذا هو القرار الصحيح لأنني سألعب لمنتخب الأرض التي ولدت فيها لكن القرار لم يكن سهلًا”.

وأكدت التقارير أن موسيالا سيتم استدعائه من قبل المنتخب الألماني في فترة التوقف الدولي المقبلة المقررة في نهاية مارس المقبل حتي المدرب الألماني “يواكيم لوف” كان يتابعه مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P