دي بول وديبالا: “نحن في حالة صدمة بشأن سكالوني”

تفاجأ المنتخب الأرجنتيني بكلمات المدرب “ليونيل سكالوني” بعد الفوز على البرازيل يوم الأربعاء، وقال المدرب إنه سيتعين عليه التفكير في مستقبله ملمحًا إلى أنه قد يرحل عن تدريب الأرجنتين.

وكانت قد فازت الأرجنتين على البرازيل بنتيجة 1/0، لكن ليونيل سكالوني كان بعيدًا عن الاحتفال بحماس فقد ألقى تصريج مفاجئ وعلق قائلاً: “أريد أن أفكر”، في إشارة إلى أنه يفكر في الاستقالة، وأستفسرت “DirecTVSports” بمجرد ظهور الأخبار، وسألت دي بول وديبالا عن مدى تأثير كلمات المدرب على اللاعبين واتفق كلاهما على أنهما لا يتوقعان حدوث ذلك.

وقال دي بول: “لقد كنت في اختبارات مكافحة المنشطات ولم أري ذلك حتى وصلت إلى غرفة تبديل الملابس، لقد كانت صدمة بعض الشيء، ولم نتوقع ذلك، إنه أمر مرهق… لقد رفعنا سقف التوقعات عاليا للغاية، ومن الطبيعي أن يرغب في الانتظار لبضعة أيام، ومن الطبيعي أن يقول المرء ما يشعر به”.

كما أكتشف باولو ديبالا أيضًا بعد ذلك وقال: “لم أسمع شيئًا كنت أتحدث مع اللاعبين، لقد فاجأنا ذلك بعد هذه المباراة الجميلة والمهمة”، وأراد مهاجم روما أن يوضح أنهم يدعمون المدرب بالكامل وقام بتنشيط عقلية الالتزام لناديه وقال: “نحن ندعم سكالوني والتفكير في ما هو قادم وليفكر كل واحد منا في ناديه”.

إقرأ أيضاً.. إنفانتينو يدين أعمال العنف التي شهدتها مباراة الأرجنتين والبرازيل بتصفيات المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P