ديشامب: تونس ستلعب من أجل التأهل.. وهذا موقف بنزيما من العودة

تحدث المدرب الفرنسي “ديديه ديشامب” المدير الفني لمنتخب فرنسا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة منتخب تونس والتي ستقام غداً في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس العالم 2022.

وقال ديديه ديشامب خلال مؤتمره الصحفي: “لقد خضنا مباراتين ويمكنك الحكم على أداء جريزمان، يقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية في الدور الذي يناسبه جيدًا. إنه يتمتع بكامل قدراته الرياضية وهو بخير ذهنياً، الفريق الذي سيلعب غدًا سيحاول الحصول على أفضل نتيجة، لدي عناصر لا أخاطر بها، إنها أيضًا مناقشة مع اللاعبين لمعرفة مشاعرهم. سوف أتخذ قرار غداً بشأن التشكيلة، ستكون هناك تغييرات”.

وأضاف ديشامب: “تونس سيلعب من أجل التأهل، يتمتع هذا الفريق بالكفاءة مع الكثير من اللاعبين الذين لعبوا في الدوري الفرنسي ولاعبي فريقي يعرفونهم أيضًا، يملكون الشغف والحماس بالإضافة الى الجودة، وهدفنا اللعب بتوازن أمام منتخب تونس، علينا أن نلعب مباراة جيدة، نعرف أن المنتخب التونسي سيريد بذل قصارى جهده، وأن يجعل المباراة علينا صعبة”.

وأكمل ديشامب عن عودة بنزيما قائلاً: “عودة كريم لنا في كأس العالم ليس شيئاً يدور في ذهني، تحدثت معه بعد مغادرته والجميع يعرف وضعه والفترة الزمنية التي يحتاجها للتعافي، وليس ضمن حساباتي في الوضع الحالي”.

إقرأ أيضاً.. تقارير تؤكد أن بنزيما قد يشارك في كأس العالم 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P