حكم مصري يدير مباراة تونس وكرواتيا بنصف نهائي كأس العاصمة الإدارية

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الودية والتي تسمي كأس العاصمة الإدارية عن طاقم تحكيم مصري لإدارة المباراة التي تجمع بين منتخب تونس وكرواتيا في نصف نهائي البطولة والتي ستقام مساء الليله.

وتقام حاليًا في مصر مسابقات النسخة الأولى من كأس العاصمة الإدارية، بمشاركة أربعة منتخبات وهي: كرواتيا، تونس، نيوزيلندا ومصر، وقد بدأت البطولة الدولية أمس عندما فاز منتخب مصر علي نظيره منتخب نيوزيلندا بنتيجة 1/0 في المباراة التي أُقيمت في استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

ومن المتوقع أن يُقام لقاء نصف النهائي الثاني في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت، والذي سيُجمع بين منتخب تونس وكرواتيا على استاد “القاهرة الدولي”، وسيتأهل الفائز من المباراة لمواجهة مصر في النهائي المقرر إقامته يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري بينما سيصطدم الخاسر مع نيوزيلندا في مباراة الميدالية البرونزية يوم 25 من نفس الشهر.

وقد كلفت اللجنة المنظمة الحكام المصريين إدارة مباراة تونس وكرواتيا بقيادة الحكم المصري “محمد معروف” كحكم أساسي و”سامي هلهل” (مساعد أول) و”سمير جمال” (مساعد ثاني) و”محمود ناجي” (حكم رابع)، وفي غرفة الفيديو “VAR” سيكون هناك الحكم الدولي “محمد عادل” ومساعده “وائل فرحان”.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي نتيجة أشعة “إمام عاشور” ومدة غيابه المتوقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P