حازم إمام يكشف عن تفاصيل أزمة إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر

كشف “حازم إمام” عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم عن تفاصيل مثيرة حول إصابة النجم “محمد صلاح” أثناء مشاركته في معسكر المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية.

وقال حازم إمام في تصريحاته: “محمد صلاح كان مصابًا بشد في الخلفية وخضع للأشعة، وتم ابلاغ ليفربول بشكل الإصابة، وبعد ذلك خضع لأشعة أخرى والنتيجة كانت الإصابة أكبر، هذا الأمر كان قبل مباراة الرأس الأخضر، فاتفقنا على أن صلاح يجب أن يعود لليفربول لكي يعالج لو هناك أمل يعود من الإصابة على المنتخب في البطولة”.

وأضاف حازم: “أتفقنا أننا سنعلن عن الإصابة بعد المباراة لكي لا يتم تشتيت الناس، ولكن واضح أن يورجن كلوب لم يتم ابلاغه بشيء فخرج بهذه التصريحات، فالناس مسكت في المصري وليس الإنجليزي، وارد أن نكون قد قصرنا في أشياء، أصيب لاعبون، يوجد أسباب كثيرة في البطولة للخسارة”.

وأكمل: “تحملت الفاتورة بمفردي، هذا نتاج العمل العام يجب أن تتحمل النقد، الجماهير ترى أنني لاعب كرة ومشرف على المنتخب فالجماهير تتمسك بك،كما كان يتمسك الجمهور في محمود الجوهري في وقت سابق وكان يتعرض للنقد عند الخسارة، الأن الجمهور يحملني المسؤولية، فلا توجد أزمة اتحمل”.

اقرا أيضًا.. رسمياً.. منتخب الجزائر يعلن التعاقد مع المدرب البوسني “فلاديمير بيتكوفيتش”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P