توني كروس يشرح قرار التراجع عن الإعتزال الدولي

قال النجم الألماني “توني كروس” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد إنه “لم يشك أبدًا” في قراره بالعدول عن الاعتزال الدولي من أجل تمثيل ألمانيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

وكان قد أبتعد كروس عن الواجب الدولي منذ ما يقرب من ثلاث سنوات في أعقاب بطولة أمم أوروبا 2020 المخيبة للآمال، وكانت ألمانيا قد عانت بالفعل من أسوأ كأس عالم 2018 عندما فشلت في الخروج من دور المجموعات، ثم كررت تلك الكارثة في عام 2022 بدون كروس.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا الأسبوع الماضي أنه سيعود إلى تشكيلة ألمانيا الشهر المقبل، وللخوض في المزيد من التفاصيل حول القرار أوضح كروس في برنامجه الخاص “Einfach mal Luppen” وقال: “لم تكن هناك لحظة شككت فيها في الأمر، ربما لن يكون من الجيد أن أقول ذلك الآن، لكنه في الواقع من أعماق قلبي، أود أن أقول إنني فكرت حقًا في كل شيء، لقد أخذت وقتًا كافيًا للتفكير في كل شيء وتوصلت إلى نتيجة مفادها أن الفرص تفوق تمامًا السيناريو السلبي”.

ومن المقرر أن تقام بطولة يورو 204 في ألمانيا الصيف المقبل، ويسعى المنتخب الألماني للفوز بأول لقب دولي لهم منذ المجد بكأس العالم في عام 2014، وكان آخر نجاح لها في بطولة أوروبا يعود إلى عام 1996، وفيما يتعلق بمستقبله مع النادي، فإن كروس لديه عقد مع ريال مدريد حتى يونيو المقبل، وسيؤجل أي قرار عن مستقبله بعد إنتهاء عقده.

إقرأ أيضاً.. نيمار يسخر من نجم باريس سان جيرمان.. تعرف علي السبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P