تقديم مباراة هولندا وجبل طارق في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “ألغارفي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب هولندا ونظيره منتخب جبل طارق والتي ستقام مساء الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، في الجولة العاشرة والاخيرة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويستعد المنتخب الهولندي للمباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يعود منتخب الطواحين الهولندية من فوز صعب على منتخب أسكتلندا بهدف دون رد لحساب الجولة التاسعة، ويرغب المنتخب في تحقيق الفوز لتعزيز رصيده مع العلم أنه تأهل رسمياً ليورو 2024، ويحتل منتخب الطواحين في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.

وفي الجهه الأخري يدرك منتخب جبل طارق أن المباراة ستكون صعبة كونه يقابل خصم لديه لاعبين مميزين، ويبحث المنتخب الإيرلندي عن الفوز في هذه الموقعة، لذا سيقوم بالتحضير الجيد لهذه المباراة مع العلم أنهم خرجوا من المنافسة علي التأهل، ويحتل إيرلندا المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

متى ستقام مباراة هولندا وجبل طارق والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة هولندا وجبل طارق في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة هولندا وجبل طارق على قناة (beIN Sports 2 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (أحمد البلوشي).

تابع أحداث مباراة هولندا وجبل طارق لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P