تقديم مباراة هولندا واليونان في في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “أوباب أرينا-أثينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب هولندا ونظيره منتخب اليونان والتي ستقام مساء الأثنين 16 أكتوبر 2023، في الجولة الثامنة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

ويدخل منتخب هولندا  المباراة وهو في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ويتطلع منتخب الطواحين بقيادة المدرب “رونالد كومان” لتصحيح المسار ومحاولة وقف نزيف النقاط للعودة للطريق الصحيح للمنافسة بقوة على التأهل ليورو 2024، حيث أنه خسر في الجولة الماضية أمام منتخب فرنسا بنتيجة 2/1.

وفي الجهة الأخري يستعد منتخب اليونان لهذه المباراة ويحضر لها جيداً من أجل شحن رصيده من النقاط للتعمق في مركزه للحفاظ عليه، ولكن هذا يتطلب منه التركيز أمام الخصم لنيل مراده، ويتواجد المنتخب اليوناني بالمركز الثاني بجدول الترتيب العام للمجموعة برصيد 2 نقطة، بفارق 3 نقاط عن هولندا صاحب المركز الثالث.

متى ستقام مباراة هولندا واليونان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة هولندا واليونان في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة هولندا واليونان على قناة (beIN Sports 2 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (خالد الحدي).

تابع أحداث مباراة هولندا واليونان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P