تقديم مباراة هولندا وإيطاليا في تحديد المركز الثالث لدوري الأمم الأوروبية

يستضيف ملعب “دي غروليتش فيتسه مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب هولندا ونظيره منتخب إيطاليا والتي ستقام مساء الأحد 18 يونيو 2023، في تحديد المركز الثالث لدوري الأمم الأوروبية 2022/2023.

ويدخل منتخب هولندا  المباراة بعدما فشل في الوصول إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية بعدما خسر أمام نظيره كرواتيا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي لجأت للأشواط الإضافية بعدما تعادل الفريقان في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما، ويأمل منتخب الطواحين بأن يقدم أداء مميز لأنه يعلم بأن الخصم ليس بالسهل ليخطف من خلاله المركز الثالث.

بينما فشل منتخب إيطاليا في الوصول إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعدما خسر أمام نظيره إسبانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية، ويستعد المنتخب الإيطالي للمباراة المهمة والتي لا تقبل القسمة على إثنين ويسعون بأن يظهروا بأداء مميز ليخطفوا المركز الثالث للبطولة.

متى ستقام مباراة هولندا وإيطاليا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة هولندا وإيطاليا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة هولندا وإيطاليا على قناة (beIN Sports 1 HD Premium)، وسيعلق علي المباراة المعلق (محمد بركات).

إقرأ أيضاً.. بسبب قضايا الإغتصاب.. مانشستر سيتي يتخلي عن خدمات بنجامين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P