تقديم مباراة هولندا وأيرلندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “يوهان كرويف أرينا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب هولندا ونظيره منتخب أيرلندا والتي ستقام مساء السبت 18 نوفمبر 2023، في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

وقد نجح منتخب هولندا في الفوز امام نظيره اليونان بالجولة السابقة بنتيجة 1/0، ويستعد المنتخب الهولندي للمباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب في تحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط لمواصلة المنافسة بقوة على التأهل ليورو 2024، ويحتل منتخب الطواحين في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

وفي الجهه الأخري يدرك المنتخب الإيرلندي أن المباراة ستكون صعبة كونه يقابل خصم لديه لاعبين مميزين، ويبحث المنتخب الإيرلندي عن الفوز في هذه الموقعة لتصحيح المسار لذا سيقوم بالتحضير الجيد لهذه المباراة، ويحتل إيرلندا المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

متى ستقام مباراة هولندا وأيرلندا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة هولندا وأيرلندا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة هولندا وأيرلندا على قناة (beIN Sports 1 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (عصام الشوالي).

تابع أحداث مباراة هولندا وأيرلندا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P