تقديم مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “الحسن واتارا” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب نيجيريا ونظيره منتخب كوت ديفوار، مساء الأحد 11 فبراير 2024، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويدخل منتخب نيجيريا المباراة بعدما نجح في إقصاء جنوب أفريقيا ليتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، وقد حققت نيجيريا بالفعل الفوز على كوت ديفوار في هذه البطولة بعد فوزها بصعوبة 1/0 في دور المجموعات، وألتقى منتخبي كوت ديفوار ونيجيريا من قبل في 7 مرات سابقة ببطولات أمم إفريقيا، وفاز المنتخب النيجيري في 4 مباريات، فيما تفوق المنتخب الإيفواري في مباراتين وحسم التعادل في مباراة واحدة.

وفي الجهة الأخري منتخب كوت ديفوار الذي تأهل علي حساب منتخب الكونغو الديمقراطية بنصف النهائي، وينتظر محبو الساحرة المستديرة في القارة الإفريقية الكثير من الإثارة والندية في اللقاء، لاسيما وأن المنتخبين يحتلان المركزين الثاني والثالث بقائمة أكثر المنتخبات قيمة تسويقية في البطولة.

متى ستقام مباراة نيجيريا وكوت ديفوار والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة نيجيريا وكوت ديفوار على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة نيجيريا وكوت ديفوار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P