تقديم مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “بواكي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب نيجيريا ونظيره منتخب جنوب إفريقيا، مساء الأربعاء 7 فبراير 2024، في دور نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويدخل منتخب نيجيريا المباراة بعدما نجح في إقصاء أنجولا بنتيجة 1/0 من دور ربع النهائي، وكان قد بدأ منتخب النسور مشوارة بالبطولة بالتعادل 1/1 أمام غينيا الاستوائية، منذ ذلك الحين فازوا في كل من مبارياتهم الأربع التالية دون أن تهتز شباكهم أي هدف، وشهدت تلك السلسلة فوزين متتاليين على كوت ديفوار وغينيا بيساو 1/0 قبل الفوز على الكاميرون 2/0 في دور الـ16.

وفي الجهة الأخري منتخب جنوب إفريقيا الذي تأهل علي حساب الرأس الأخضر بركلات الترجيح، وقد بدأت منتخب جنوب إفريقيا البطولة بالخسارة 2/0 أمام مالي، ثم الفوز علي ناميبيا 4/0 وتعادلت 0/0 مع تونس في مباراتها الأخيرة في دور المجموعات،وفي دور الـ16 أقصي منتخب بافانا بافانا منتخب المغرب المرشح للبطولة وحقق فوزاً ممتازاً 2/0.

متى ستقام مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P