تقديم مباراة نيجيريا والكاميرون في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “فيليكس هوفويت” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب نيجيريا ونظيره منتخب الكاميرون، مساء السبت 27 يناير 2024، في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويدخل منتخب نيجيريا المباراة بعدما تأهل مباشرةً من المجموعة الأولى، حيث تعادلت نيجيريا مع أمام غينيا الإستوائية بنتيجة 1/1، في مباراتها الافتتاحية لكنها انتفضت بفوزين متتاليين 1/0 على كوت ديفوار وغينيا بيساو، لتحتل المركز الثاني خلف غينيا الاستوائية بفارق الأهداف فقط.

وفي الجهة الأخري أحتلت الكاميرون المركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق ضئيل للغاية، وانتهت المجموعة بأربع نقاط في مبارياتها الثلاث، متساوية مع غينيا لكن بفارق الأهداف الأفضل، وبدأت الكاميرون مشوارها بالتعادل 1/1 مع غينيا قبل أن تخسر 3/1 أمام السنغال، لكنهم تمكنوا من تحقيق عودة مذهلة للفوز على غامبيا 3/2.

متى ستقام مباراة نيجيريا والكاميرون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة نيجيريا والكاميرون في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة نيجيريا والكاميرون على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة نيجيريا والكاميرون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P