تقديم مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “فيليكس هوفويت” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب نيجيريا ونظيره منتخب أنجولا، مساء الجمعة 2 فبراير 2024، في دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويدخل منتخب نيجيريا المباراة بعدما تأهل مباشرةً من المجموعة الأولى، حيث تعادلت نيجيريا مع أمام غينيا الإستوائية بنتيجة 1/1 في مباراتها الافتتاحية، لكنها انتفضت بفوزين متتاليين 1/0 على كوت ديفوار وغينيا بيساو، لتحتل المركز الثاني خلف غينيا الاستوائية بفارق الأهداف فقط، قبل أن تتغلب على الكاميرون في مباراة دور الـ16.

وفي الجهة الأخري منتخب أنجولا الذين بدأوا المنافسة بالتعادل 1/1 مع الجزائر، ثم تغلبوا على موريتانيا بنتيجة 3/2 في المباراة الثانية، ثم فازوا غلي بوركينا فاسو 2/0، وفي دور الـ16 ضد ناميبيا واجهت أنجولا انتكاسة مبكرة حيث تم تقليص عدد لاعبيها إلى عشرة لاعبين قبل مرور 20 دقيقة، لكنهم أنهوا الشوط الأول متقدمين 2/0 ومع ثقل التوقعات التي تثقل كاهل النسور السوبر، قد تكون أنجولا منافساً حقيقياً في هذه المباراة.

متى ستقام مباراة نيجيريا وأنجولا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة نيجيريا وأنجولا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة نيجيريا وأنجولا على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة نيجيريا وأنجولا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P