تقديم مباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل إستاد “فيليكس هوفويت” في العاصمة أبيدجان مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب نيجيريا ضد نظيره منتخب غينيا بيساو، مساء الأثنين 22 يناير 2024، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب نيجيريا المباراة ويسعي في تخطي عقبة بيساو الجريح، لضمان تأهله لدور ثمن النهائي في جعبته 7 نقاط، كما يتمنى تعثر غينيا الاستوائية بالخسارة أو بالتعادل، من أجل ضمان المركز الأول، ولم يتقابل منتخب نيجيريا مع غينيا بيساو سوى في 3 مباريات.

وفي المقابل منتخب غينيا بيساو الذي تلقي هزيمتين متتاليتين وأصبحت على وشك الإقصاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وعلى الرغم من الأداء المفعم بالحيوية في مباراتها الأخيرة ضد غينيا الاستوائية، فقد غادرت غينيا بيساو بدون أي نقاط، مما يجعل من غير المؤكد ما إذا كان ستفوز في مباراتها هذه أم لا.

متى ستقام مباراة نيجيريا وغينيا بيساو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو على قناة (beIN Afcon HD 2) وسيعلق علي المباراة “محمد المبروكي”.

تابع أحداث مباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P