تقديم مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستضيف استاد “الملعب الكبير لمراكش” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا والتي ستقام مساء الأربعاء 14 يونيو 2023، في الجولة الخامسة بدور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب مصر المباراة بشكل قوي وتركيز عالي للغاية فهو يأمل بأن يحقق الانتصار من أجل اقتناص الفوز والتأهل رسميًا لكأس أمم إفريقيا التي من المقر أن تقام مطلع العام المقبل بكوت ديفوار، ويقترب منتخب مصر التأهل لنهائيات البطولة الأفريقية ، ولكن يحتاج الفراعنة الفوز على غينيا لضمان تصدرها المجموعة الرابعة في البطولة المرتقبة على كوت ديفوار.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط لعب حتي الآن 4 مباريات فازت الفراعنة في 3 مباريات وخسر في لقاء وحيد ويمتلك الفراعنة من النقاط 9 نقاط، بينما يحتل غينيا المركز الثاني من المجموعة الرابعة حيث لعب 4 مباريات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة أمام الفراعنة ولم يتعادل حتي الآن .

متى ستقام مباراة مصر وغينيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر وغينيا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر وغينيا على قناة (beIN Sports 4 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

إقرأ أيضاً.. الكشف عن شعار كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P