تقديم مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

يستضيف ملعب “صامويل كانيون دو الرياضي” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب سيراليون والتي ستقام مساء الأحد 19 نوفمبر 2023، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويرغب المدرب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر خلال هذه المواجهة في تحقيق الفوز ليكسب معنويات الجماهير واللاعبين بعدما فاز في الجولة الماضية وحققوا فوز ساحق على جيبوتي بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس على ستاد القاهرة الدولي.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 رفقة منتخبات بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي، ويقدم فيتوريا أداء جيد مع منتخب الفراعنة حيث لعب 11 مباريات وتمكن في الفوز 9 مباريات وخسر في مباراة ودية واحدة أمام تونس وتعادل في مباراة أمام الجزائر.

متى ستقام مباراة مصر وسيراليون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر وسيراليون في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر وسيراليون على قناة (ONTime Sports 1)، وسيعلق علي المباراة المعلق (محمد عفيفي).

تابع أحداث مباراة مصر وسيراليون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P