تقديم مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل إستاد “لوران بوكو” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، مساء الأحد 28 يناير 2024، في دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب مصر المباراة بعدما تأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا واحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من 3 تعادلات أمام موزمبيق وغانا والرأس الأخضر الذي تصدر المجموعة بـ7 نقاط، حيث خاض منتخب الفراعنة 3 لقاءات، تعادل فيهم جميعًا بنتيجة 2/2 أمام موزمبيق ثم غانا وأخيرًا الرأس الأخضر، وأثبت دفاعهم أنه مهتز إلا أن الفراعنة لم يخسروا في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات وسجلوا هدفين أو أكثر في كل من مبارياتهم الستة الأخيرة.

وفي الجانب الآخر منتخب الكونغو الديمقراطية التي تأهلت بثلاثة تعادلات أيضاً، حيث تعادلوا 1/1 في الـ3 مباريات أمام زامبيا والمغرب وتنزانيا، ومع ذلك فشلت جمهورية الكونغو الديمقراطية الآن في الفوز بأي من مبارياتها الست الأخيرة في جميع المسابقات وفازت مرة واحدة فقط في آخر عشر مباريات يعود تاريخها إلى سبتمبر من العام الماضي.

متى ستقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة مصر والكونغو الديمقراطية لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P