تقديم مباراة مصر والجزائر في مباراة ودية دولية

يستضيف إستاد “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب الجزائر والتي ستقام مساء الأثنين 16 أكتوبر 2023، على هامش استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

ويرغب المدرب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر خلال هذه الودية بتجربة العديد من لاعبي المنتخب المصري بجانب إعطاء لهم فرصة للاستفادة بهم خلال الفترة المقبلة، ويقدم فيتوريا أداء جيد مع منتخب الفراعنة حيث لعب 9 مباريات وتمكن في الفوز 8 مباريات وخسر في مباراة ودية واحدة أمام تونس ولم يتعادل.

وفي الجانب الآخر يسعى منتخب الجزائر للتحضير بشكل جيد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، ولم يلتق المنتخبان في مواجهة رسمية منذ عام 2010، حين حقق المنتخب المصري فوزاً عريضاً على نظيره الجزائري برباعية نظيفة في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها أنجولا.

متى ستقام مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مصر والجزائر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مصر والجزائر على قناة (ONTime Sports 1)، وسيعلق علي المباراة المعلق (مؤمن حسن).

تابع أحداث مباراة مصر والجزائر لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P