تقديم مباراة مالي وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

يستقبل ملعب “بواكي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب مالي ونظيره منتخب كوت ديفوار، مساء السبت 3 فبراير 2024، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب مالي المباراة بعدما حسمت مكانتها بهذا الدور وجاء ذلك وإن كان مع قليل من الحظ علي حساب بوركينا فاسو بنتيجة 2/1، وستحظى مالي باحترام كبير من أصحاب الأرض والجماهير المحلية، وفي تلك المباريات الـ11 حققت مالي ثمانية انتصارات، من المفترض أن تحفزهم هذه المسيرة قبل هذه المباراة، بحثاً عن الإيجابية بعد عدم تحقيق أي فوز في ثلاث مواجهات سابقة مع كوت ديفوار وكان آخر لقاء بينهما جاء في يوليو 2019، وفاز الإيفواريون 1/0.

وفي الجانب الآخر منتخب كوت ديفوار الذين أقصوا السنغال حاملة اللقب من دور الـ16 بركلات الترجيح، قبل تلك المباراة تم استبعاد الإيفواريين بعد أداء مخيب للآمال في دور المجموعات، ولم يتمكن أصحاب الأرض من التأهل إلا كواحد من أفضل الفرق التي احتلت المركز الثالث، وسوف ترغب الأفيال في البقاء في حالة تأهب وتحت ضغط كبير للعبور إلي نصف النهائي.

متى ستقام مباراة مالي وكوت ديفوار والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مالي وكوت ديفوار في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مالي وكوت ديفوار على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة مالي وكوت ديفوار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P