تقديم مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا

يستقبل ملعب “إبيمبي الأولمبي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب كوت ديفوار ضد نظيره منتخب غينيا بيساو، مساء السبت 13 يناير 2024، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويبدأ منتخب كوت ديفوار المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية بما أنه البلد المستضيف في مواجهة منتخب غينيا بيساو حيث يقعوا في المجموعة الأولى التي يتواجد بها أيضاً منتخبا نيجيريا وغينيا الاستوائية، ومن المنتظر أن يحظى منتخب الفيلة بالكثير من المتابعة الجماهيرية نظراً لأن البطولة مقامة علي أراضيهم.

وفي المقابل منتخب غينيا بيساو الذي دخل حديثاً في منافساته بالقارة السمراء، ويأمل في توجيه صدمة لأصحاب الأرض في مواجهة الافتتاح، ويشارك منتخب غينيا بيساو في البطولة القارية للمرة الرابعة على التوالي منذ ظهوره الأول في 2017، ويأمل أن يحقق فوزه الأول بعد سجل باهت خلال مشاركاته السابقة.

متى ستقام مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو على قناة (beIN Afcon HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة كوت ديفوار وغينيا بيساو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P