تقديم مباراة كرواتيا والمغرب في تحديد المركز الثالث لكأس العالم 2022

يستقبل استاد “خليفة الدولي” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخب كرواتيا ونظيره منتخب المغرب، مساء السبت 17 ديسمبر 2022، في إطار منافسات تحديد المركز الثالث لكأس العالم 2022.

وقد ظهر المنتخبين طوال البطولة بقوة حقيقة أظهروا كل مالديهم منذ انطلاق الجولة الأولى في دور المجموعات، حتى الدور النصف نهائي، إلا أن الثنائي لم يتمكنا من تحقيق حلم المشاركة في المباراة النهائية، فالمنتخب الكرواتي كان يمتلك الفرصة للمشاركة للمرة الثانية على التوالي في النهائي، ولكنهم خروجوا علي يد المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3/0.

بينما خسر منتخب المغرب على يد منتخب فرنسا بنتيجة 2/0 في الدور النصف نهائي، وسيقابل المنتخب الكرواتي من جديد، حيث تواجه المنتخبين في الجولة الأولى من عمر دور المجموعات، وأكتفى بالخروج بنقطة صعبة بنتيجة التعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف، ويأمل منتخب أسود الأطلس الفوز لمحاولة تحقيق المركز الثالث في هذا المونديال لتحقيق إنجاز تاريخي له وللعرب.

متى ستقام مباراة كرواتيا والمغرب ؟

ستقام مباراة كرواتيا والمغرب في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة والمعلقين للمباراة ؟

سيتم البث المباشر لمباراة كرواتيا والمغرب على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max وسيعلق علي المباراة “جواد بده” و”عامر الخوذيري”، بينما سيتم نقل المباراة أيضاً علي قنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD وسيعلق عليها “أحمد الطيب” و”سمير المعيرفي”.

إقرأ أيضاً.. وليد الركراكي: سنلعب من أجل الحصول على المركز الثالث والتقدم بالتصنيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P