تقديم مباراة قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا 2023

يستقبل إستاد “لوسيل” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب قطر ونظيره منتخب الأردن، مساء السبت 10 فبراير 2024، في نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023.

ويدخل منتخب قطر المباراة بعدما نجح في إقصاء منتخب إيران بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي كأس آسيا، وسجل ثلاثية قطر في هذا اللقاء كل من، جاسم جابر وأكرم عفيف، والمعز علي، في الدقائق 17 و 51 و82، على الترتيب، بينما جاءت ثنائية إيران، بأقدام كل من ساردار أزمون في الدقيقة 4 من اللقاء، وعلي رضا بالدقيقة 51.

وفي الجهة الأخري منتخب الأردن الذي أقصي منتخب كوريا الجنوبية من دور نصف النهائي بنتيجة 2/0، وتأهل إلى نهائي بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، حيث جاء الهدف الأول للمنتخب الأردني عن طريق يزن النعيمات والذي سدد كرة متقنة من أعلى الحارس سكنت الشباك، ثم سجل موسى التعمري هدفًا ثانيًا للمنتخب الأردني ليعزز من تقدمه ويخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية.

متى ستقام مباراة قطر والأردن والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة قطر والأردن في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة قطر والأردن على قناة (beIN ASIA HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة قطر والأردن لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P