تقديم مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023

يستقبل إستاد “أحمد بن علي المونديالي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب قطر ونظيره منتخب إيران، مساء الأربعاء 7 فبراير 2024، في دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023.

ويدخل منتخب قطر المباراة بعدما نجح في إقصاء منتخب أوزبكستان من دور ربع النهائي بركلات الترجيح، وقد بدأوا البطولة بالفوز 3/0 على لبنان في المباراة الأولى، ثم انتصارين متتاليين 1/0 على طاجيكستان والصين، وفي دور الـ16 عادت قطر من الخلف لتتغلب على منتخب فلسطين المحايد بنتيجة 2/1.

وفي الجهة الأخري منتخب إيران الذي أقصي منتخب اليابان من دور ربع النهائي بنتيجة 2/1، وقد بدأ المنتخب الإيراني مشواره في كأس آسيا بفوز مقنع على فلسطين بنتيجة 4/1، ثم الفوز على هونج كونج 1/0، ثم الفوز على الإمارات بنتيجة 2/1، وفي الأدوار الإقصائية تعادلوا 1/1 مع سوريا، لكنهم تمكنوا من التأهل بركلات الترجيح.

متى ستقام مباراة قطر وإيران والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة قطر وإيران في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة قطر وإيران على قناة (beIN ASIA HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة قطر وإيران لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P