تقديم مباراة فرنسا وجبل طارق في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”

يستضيف ملعب “أليانز ريفيرا” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب جبل طارق والتي ستقام مساء السبت 18 نوفمبر 2023، في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة ليورو “2024”.

ويستعد منتخب فرنسا المباراة بقيادة مدربه ديدييه ديشامب بعد أن ضمن منتخب “الديوك” بطاقة التأهل المبكرة للنهائيات بفوزه الكاسح على النمسا بنتيجة 2/0 في الجولة الماضية، ليتصدر فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 22 نقطة، يأمل لاعبي الديوك بأن يحققوا الفوز لتعزيز رصيدهم من النقاط لتعزيز رصيده من النقاط ومواصلة الحفاظ بقوة على الصدارة.

وفي الجهه الأخري يأتي جبل طارق في المركز الأخير دون رصيد من النقاط بعد خسارته في جميع مبارياته الـ6 حتى الآن، ويعاني منتخب جبل طارق منذ بداية التصفيات، وهذا ما سيجعله يستعد بقوة للمباراة أملاً بأن يخطف النقاط الكاملة، حيث لم يتذوق طعم الفوز فتعرضوا لخسارة 6 مباريات.

متى ستقام مباراة فرنسا وجبل طارق والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة فرنسا وجبل طارق في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة فرنسا وجبل طارق على قناة (beIN Sports 2 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (علي محمد علي).

تابع أحداث مباراة فرنسا وجبل طارق لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P