تقديم مباراة فرنسا وتونس في كأس العالم 2022

يحتضن استاد “المدينة التعليمية” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب تونس، مساء الأربعاء 30 نوفمبر 2022، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022.

تعد هذه المباراة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الفرنسي، الذي نجح في حسم بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ 16 القادم وخاصة بعد أن تمكن من تحقيق الانتصار في مواجهتي الجولة الأولى والثانية، وحصد خلالهما ستة نقاط كاملة، وتبحث الديوك الفرنسية اليوم عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة نغمة الانتصارات والبقاء بلا أي خسارة في المونديال، ولكن عليه التحضير الجيد للموقعة وعدم التهاون بالخصم.

بينما يسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز في مباراته الثالثة ببطولة كأس العالم، من أجل العبور للمرحلة التالية من البطولة، بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام الدنمارك بدون أهداف وخسر أمام أستراليا في مباراته الثانية بهدف نظيف، وسيحضر لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز عالي، لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لكي يخرج من المباراة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

متى ستقام مباراة فرنسا وتونس ؟

ستقام مباراة فرنسا وتونس في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتونس ؟

سيتم بث البث المباشر بين فرنسا وتونس على قناة beIN Sports HD 1,2,5 Max ، وقنوات الكأس إكسترا 1، 2 HD.

إقرأ أيضاً.. مدرب تونس: تنتظرنا مباراة صعبة وكنا نرغب بالوصول إليها في ظل ظروف أفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P