تقديم مباراة فرنسا وتشيلي في مباراة ودية دولية

يستضيف ملعب ” فيلودروم” مباراة هامة والتي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره منتخب تشيلي والتي ستقام مساء الثلاثاء 26 مارس 2024، في إطار الاستعدادات للمشاركة في يورو 2024 وبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويدخل منتخب فرنسا المباراة بعدما خسر أمام منتخب ألمانيا مضيفه فرنسا بهدفين دون رد في المباراة الودية مساء السبت الماضي، لثير هذا السقوط مخاوف بالجملة لدى المدرب الفرنسي ديديه ديشامب الذي تلقى الهزيمة الأولى له مع الديوك منذ نهائيات كأس العالم 2022 التي احتلت فيها فرنسا مركز الوصافة، وفشل في الاختبار الأول بالعام ليثير المخاوف قبل أشهر قليلة من انطلاق بطولة يورو 2024 في ألمانيا.

وفي الجانب الآخر يدخل منتخب تشيلي المباراة وهو يعلم مدي صعوبة المواجهه ولكن سيحضر للمباراة جيداً ليخرج بنتيجة ترضي أماله، وتعد المباراة مهمة للمنتخبين على حد سواء، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز وتعزيز معنويات لاعبيه قبل الاستحقاقات القارية المقبلة.

متى ستقام مباراة فرنسا وتشيلي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة فرنسا وتشيلي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة فرنسا وتشيلي على قناة (beIN Extra 3 HD)، وسيعلق علي المباراة المعلق (حسن العيدروس).

تابع أحداث مباراة فرنسا وتشيلي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P